رتاج توقع عقداً جديداً

وقعت شركة رتاج للفنادق والضيافة عقداً لإدارة فندق جديد أربعة نجوم يقع بمدينة الدوحة بالقرب من منطقة روضة الخيل والذي يضم 84 غرفة فندقية ومطعم وكوفي شوب وقاعة اجتماعات وجيم … حيث يعتبر الفندق إضافة نوعية لسلسلة فنادق شركة رتاج للفنادق والضيافة وحضر توقيع عقد الإدارة الدكتور محمد بن جوهر المحمد نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة رتاج، والسادة نصف بن محمد البوعينين والسيد محمد بن بخيت المري أعضاء مجلس الإدارة بمجموعة رتاج والسيد احمد الحجاجي الرئيس التنفيذي لشركة رتاج العقارية وكذلك حضور مالك الفندق السيد سعد بن عبدالله الكبيسي مالك شركة روضة الخيل للعقارات وحضور فريق مجوعة رتاج وعدد من الشخصيات المهمة .

وعلى هامش توقيع العقد رحب الدكتور جوهر بالضيوف المتواجدين و أعرب عن مدى سعادته بتوقيع العقد الجديد مؤكدا أن هذه الخطوة هي تجسيد لرؤية رتاج للفنادق بالتوسع على المستوى المحلي والإقليمي والدولي وان سلسلة فنادق رتاج باتت تحظى بإقبال كبير من النزلاء وخاصة من الأسر الخليجية بشكل خاص والأسر العربية بشكل عام منوهاً على أن شركة رتاج للفنادق والضيافة تستمد قيمها وهويتها من تعاليم الإسلام و تحافظ على العادات والتقاليد المحافظة للأسر العربية .

وكشف بن جوهر أن شركة رتاج للفنادق والضيافة تواصل خططها التوسعية محلياً وإقليمياً وعالمياً بمفهوم الضيافة العصرية المحافظة وإنها ستقوم بتوقيع عقودٍ جديدة في المستقبل القريب لإدارة فنادق في عدد من دول المنطقة، مشيراً إلى أن الشركة تمتلك فنادق في آسيا وأفريقيا وأوروبا، مع المحافظة على هويتها المستمدة من تعاليم الإسلام وعلى العادات والتقاليد العربية الاصيلة و أن شركة رتاج للفنادق والضيافة والتي بدأت نشاطها قبل عشر سنوات استطاعت أن تحقق إنجازات كبيرة محلياً وإقليمياً ودولياً .

وأكد الدكتور جوهر أن قطاع الضيافة في قطر ينمو بمعدلات تعد الأفضل على مستوى المنطقة وهو مؤشر لاستمرار نمو الطلب على الخدمات الفندقية خاصة في ظل السياسة التي تتبعها الدولة لتحفيز قطاعات سياحية مهمة مثل السياحة الرياضية والثقافية والمؤتمرات والسياحة التعليمية وغيرها من قطاعات السياحة الفاخرة فالسوق المحلي واعد جدا بدعم من الطفرة التنموية الكبيرة التي تعيشها دولة قطر، حيث يجري تنفيذ عدد من المشروعات العملاقة والتي سيكون لها تأثير واضح على القطاع الفندقي، مشيراً إلى أن النهضة الشاملة التي تنعم بها دولة قطر تحفز نتائج القطاع الفندقي حيث إن التنويع بين سياحة الأعمال والسياحة الترفيهية يعزز النتائج الاقتصادية لقطاع السياحة .

يذكر أن مجموعة رتاج من الشركات القطرية الرائدة في دولة قطر والتي تعمل بمجال الاستثمار العقاري والسياحي وتدير عددا من المجمعات التجارية والسكنية، بالإضافة إلى إدارة الشقق الفندقية والمجمعات السياحية وتتميز شركة رتاج للفنادق و الضيافة بتقديمها للضيافة العربية الأصيلة و تسعى إلى ترسيخ مكانتها كشركة رائدة في مجال الضيافة من خلال توفير مفهوم مبتكر للخدمات الاستثنائية و الراقية لعملائها الكرام و الاستمرار في تزويدهم بمنتجات عالية الجودة لضمان إرضاء جميع الأذواق.

وتضم مجموعة رتاج للفنادق و الضيافة تسعة فنادق خمسة منها بالدوحة: رتاج الريان ٬ رتاج رويال الدوحة، إضافة إلى الشقق الفندقية: رتاج رزيدنس الكورنيش و رتاج إن٬ رتاج إن مارينا رزيدنس٬ فندقين بتركيا: رتاج رويال إسطنبول و رتاج ثرمال آند سبا يلوة و فندق في موروني بجزر القمررتاج موروني وفندق رتاج الريان فى مكة بالسعودية ، قد تم مؤخرا انضمام فندقين لشركة رتاج و المقرر لهما الافتتاح قريبا في كل من الدوحة “رتاج النصر” وجيبوتي” رتاج السلام” و تسعى الشركة إلى المزيد من التوسع في منطقة الخليج العربي وكذلك في جميع أنحاء العالم.

و من ضمن خطط التطوير التي تتبعها شركة رتاج للفنادق و الضيافة، التوسع في كل من كوسوفو و شبه جزيرة البلقان و الهدف من هذا الاختيار هو نشر أصول و مبادئ الضيافة العربية الأصيلة التي تتميز بها شركة رتاج للفنادق و الضيافة حيث تتميز بتاريخ عريق و موقع مميز بين البحر الأبيض المتوسط والسلاسل الجبلية في منطقة جنوب شرق أوروبا.

Retaj hotels & hospitality signs a new contract

Retaj Hotels & Hospitality has signed an agreement to manage a new 4 stars hotel in Doha, the hotel is located in “Rawdat Al Khail” area featuring 84 guest rooms and suites equipped with all the facilities and amenities to ensure the comfort of guests residing in Doha or travelling to Qatar for business or leisure, The Hotel is to be equipped with a restaurant, coffee shop, a meeting room and a Gym.

The signing of the management contract was attended by Dr. Mohammed Bin Johar Al-Mohammad, Vice Chairman and Managing Director of Retaj Group, Mr. Nesf Bin Mohamed Al Boenein and Mr. Mohammed Bin Bakhit Al Marri board members of Retaj Group, Mr. Ahmed Al-Hajjaji CEO of Retaj Real Estate and the owner of the hotel Mr. Saad bin Abdullah al-Kubaisi who is also the owner of Rawdat Al Khail real estate company. The signing ceremony took place at Retaj Al Rayyan Hotel in Dafna and was attended by Retaj Management team.

During his speech Dr. Johar welcomed all the guests and expressed his happiness for signing the new contract, stressing that this step is the embodiment of Retaj Hotels’ expansion vision at the local, regional and international level. He added that Retaj Hotels has become sought after, especially by families from the Gulf area in particular and the Arab families in general , noting that Retaj Hotels & Hospitality derives its values ​​and identity from the teachings of Islam and maintaining the customs and traditions of the conservative Arab families.

He has also mentioned that Retaj Hotels & Hospitality will continue its expansion plans locally, regionally and globally adopting a modern conservative hospitality concept and will sign new contracts in the near future to manage hotels in a number of countries in the region, pointing out that the company owns hotels in Asia, Africa and Europe. and that since its launch a decade ago Retaj Hotels were able to accomplish great achievements locally, regionally and internationally.

Dr. Johar has stressed that the hospitality sector in Qatar is growing at rates that is considered to be the best in the region, which is an indicator of the continuing demand for hotel services especially under the policy followed by the state to stimulate important tourism sectors, such as sports, cultural, conferences and educational tourism and other luxury tourism sectors and that the local market is very promising due to the support of large development boom within the State of Qatar, as the country is implementing a number of mega projects which will have a clear impact on the hotel sector, pointing out that the overall renaissance enjoyed by the State of Qatar stimulate the hotel sector results and the diversification between business tourism and leisure tourism is boosting the overall tourism sector.

The Retaj Hotels & Hospitality portfolio includes eight hotels, four in Doha: Retaj Al Rayyan, Retaj Royale Doha in addition to hotel apartments: Retaj Residence al Corniche and Retaj Inn, two hotels in Turkey: Retaj Royale Istanbul and Retaj Thermal Hotel & SPA Yalova , one in Moroni Retaj Moroni sports & Leisure Resort and Retaj Al Rayyan Makkah in Saudi Arabia in addition to four new hotels to open soon in Doha which are Retaj Inn Marina Residence, Retaj Al Nasr, Retaj Inn Msheireb and Vichy Célestins Spa & Hotel by Retaj in addition to Retaj Al Salam in Djibouti

Retaj Hotels & Hospitality is currently seeking expansion into other GCC locations as well as all over the world mainly in Kosovo and the Balkan Peninsula in order to disseminate the Arabic hospitality in these areas which is characterized by a majority of Muslim, have a long history and a great location between the Mediterranean Sea and mountain ranges in South-Eastern Europe region